فن ومشاهير

“نهاية العالم وانكسار محور الأرض”.. توقعات ميشال حايك تبكيه على الهواء من شدة الخوف!!

بشكل دائم تلقى التوقعات والتنبؤات التي يدلي بها اللبناني ميشال حايك بها في لقاءاته التلفزيونية في بداية كل عام، اهتمام جزء كبير من الجمهور في مختلف الدول العربية.

وقبل أيام في العام 2024، تكثير عمليات البحث عن توقعات الفلكي الشهير ميشال حايك 2024 العربية والعالمية وكذلك توقعاته للأبراج ونجوم الفن والرياضة.

توقعات ميشال حايك عالمياً 2024

وتوقع ميشال حايك في حلقة قيل أنها ممنوعة من العرض سقوط نيزك ضخم في منطقة نائية في تركيا وهزات أرضية جديدة في البلاد في بداية العام 2024.

وتوقع حايك تلقي روسيا هزيمة عسكرية مريرة في أوكرانيا ستزلزل عرش بوتين وتتسبب في بزوغ نجم شخصية عسكرية روسية جديدة تطيح بالرئيس الروسي عبر انقلاب عسكري.كما توقع الفلكي ميشال حايك عودة الحرب الباردة مجدداً وانهيار حلف الناتو في العام الجديد.

توقعات ميشال حايك لمصر 2024

توقع الفلكي اللبناني ميشال حايك اكتشافات نفطية واعدة في مصر وفوز الرئيس السيسي في الانتخابات بولاية رئاسية جديدة

وتنبأ ميشال حايك باكتشاف أثري كبير في مصر يبهر العالم أجمع في 2024، يفوق اكتشاف مقبرة الملك الذهبي توت عنخ آمون قبل 100 عام.

توقعات ميشال حايك للمشاهير 2024

وأقلق حايك جمهور سلطان الطرب جورج وسوف بعدما قال بأنه سيواجه أزمة صحية في 2024 تجعل حياته في خطر.

وبشأن الزعيم المصري عادل إمام، قال الفلكي الشهير إنه سيظهر في عمل فني جديد “رح يكسر الدنيا” وذلك بعد غيابه الطويل عن الشاشة طوال الأعوام الثلاثة الماضية.

وتوقع بزوغ نجم لاعب عربي شاب سماء كرة القدم يخطف الأضواء من محمد صلاح في الملاعب الأوروبية.

توقعات ميشال حايك للأبراج 2024

توقع العراف اللبناني ميشال حايك تغييرات كبيرة وانقلابات لعدد من برجي الثور، العقرب، الجدي، والدلو، في عصر الدلو الذي يبدأ في عام 2024.

ووفقًا لحايك، سيشهد برج الأسد بداية جيدة وتوفير الفرص المتعددة في الحياة المهنية، فضلاً عن زيادة الثروة والرزق والزواج في نصيب أولئك الذين ولدوا تحت هذا البرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page