فن ومشاهير

فات الاوان وحان موعد الرعب.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور وتكشف عن توقعاتها التي حان موعد تحققها؟!

اثارت سيدة التوقعات هلع الجمهور حول العالم، خصوصا بعدما أكدت أن على الجميع الاستعداد في الفترة القادمة، لأن النهاية ستكون سوداء.

خبيرة الفلك اللبنانية أثارت الجدل الواسع والضجة الكبيرة بما تحدثت به حول التنبؤات التي باعتقادها أنها ستحدث على المستوى الدولي والعربي، حيث تكهنت بالكثير من التغييرات والتطورات التي قد تصل إلى كوارث.

وصرحت ليلى عبد اللطيف بحدوث حالة رعب نحو نهاية رئيس لدولة عربية أمام شعبه، وأيضا ما توقعت به هو وقوع بعض الحوادث المدمرة والكارثية خلال الأشهر القادمة من العام الحالي.

وأشارت عالمة الفلك، إلى سقوط هذا الحاكم أمام الناس واضمحلاله عن الحكم، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك تحالف عربي مشترك ما بين الدول العربية كلها.

وكانت قد تكهنت الخبيرة اللبنانية ليلى بأنه سيحدث تحالف بين دولة الصين ودولة الكويت، مشيرة إلى احتمالية كبير في وقوع نيزك سيقع ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والدول المجاورة.

وكانت العرافة الشهيرة قد اطلقت تحذيرات للمواطنين في معظم دول العالم، ونصحتهم بتخزين الغذاء والدواء، حيث كشفت عن وباء سيخلق أزمة لحوم وسيضرب المواشي والدواجن.

وقالت بداية عام 2024 ستكون محزنة من خلال اغتيال شخصية قيادية بارزة، وإيقاف التعليم في عدة مدارس وجامعات بالعالم بسبب انتشار وباء جديد وخطير.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن كوارث ستضرب ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وتتسبب في سقوط آلاف الضحايا.

كما تنبأت بقطع شبكات الإنترنت في الأسبوع المقبل لفترة زمنية محدودة في أغلب دول العالم بسبب حدث ما، وتعرض أحد رؤساء العالم لكمين مسلح أو انقلاب عسكري ومصيره سيكون غامضاً.

وتوقعت الفلكية اللبنانية الشهيرة تعرض رئيس المجلس السيادي في السودان عبدالفتاح البرهان لعملية اغتيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page