منوعات

“بدون الحاجة للرجيم”.. الفنانة إليسا تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل مطبخ تنسف الكرش وتنقص الوزن وتقطع الشهيه !!

كشفت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا عن حل سحري جبار لإنقاص الوزن بدون ريجيم وبشكل سريع. وقالت إنها استخدمت القرفة والتي تساعد على تنظيم الشهية وتقليل الدهون في الجسم وتمكنت من فقدان وزنها الزائد خلال عدة أسابيع. وتعتبر القرفة من المشروبات الصحية التي يجب على الإنسان تناولها باستمرار لما فيها من فوائد عديدة من أهمها فقدان الوزن والتخلص من القرش.

فوائد القرفة لفقدان الوزن

أثبت بعض العلماء أن القرفة تساعد على زيادة الدهون البنية المتواجدة تحت الجلد، وبهذا تعمل على تحويل دهون البطن من بيضاء إلى بنية، مما يساهم في فقدان الوزن.

ويساعد إضافة القرفة إلى الأطعمة والمشروبات يساعد على حرق الدهون والتنحيف السريع خاصة منطقة البطن ومحيط الخصر، كما أنها مثالية لأي شخص يبحث عن رجيم لتخسيس البطن بطريقة آمنة وفعالة.

ونظراً لتمتع القرفة بخصائص مضادة للالتهابات، فإنها تعمل بكفاءة على تقليل عملية الإجهاد التأكسدي للخلايا، مما يضع أي التهاب تحت السيطرة، ومنها تكسير الدهون المتراكمة في منطقة البطن والخصر.

زيادة الحساسية للأنسولين

وتقوم القرفة على زيادة الحساسية للأنسولين من خلال مساعدة الخلايا على الاستجابة للأنسولين، وبالتالي مهاجمة عملية تخزين الدهون الضارة.

كيفية تناول القرفة لفقدان الوزن

ينصح خبراء التغذية بتناول مشروب القرفة الساخن في الصباح الباكر، قبل وجبة الإفطار بحوالي 30 دقيقة على الأقل من أجل تعزيز عملية حرق الدهون.

يمكن تناول كوب آخر من القهوة في فترة ما بعد الظهر بعد تناول الوجبة الرئيسية. هذا يأتي بالإضافة إلى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن يعتمد على الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة. تناول القهوة في فترة ما بعد الظهر يمكن أن يساعد في زيادة مستوى الطاقة والتركيز، وذلك بفضل تأثير الكافيين المنبه. ومع ذلك، يجب تجنب شرب القهوة في وقت متأخر من النهار لتجنب التأثير على نوعية النوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page