منوعات

لا يعرفها معظم الناس.. 10 عبارات اذا قلتها للمرأة سوف تحبك بجنون وسوف تصبح خاتم بين يديك!!

هنالك طرق عديدة يمكن أن يعبر من خلالها الزوج عن حبه لزوجته، ويعد الغزل والكلام الجميل مثل قول “أحبك” من أكثر الطرق شيوعاً. لكن لا تعتقد عزيزي الرجل بأنك على دراية بخواطر وخلجات المرأة لأن ما قد تجهله بالفعل هو أن كلمة “أحبك” هي ليست الكلمة الوحيدة التي تنتظر المرأة سماعها منك. بل هنالك كلمات أخرى قد تضاهيها بل تفوقها أهميةً تعشق المرأة سماعها من فم رجل حياتها. لذا أحضرنا لك في هذا المقال أهم العبارات التي من الممكن أن تقولها لزوجتك وشريكة حياتك لتعبر لها عن حبك.

1.أنتِ أهم شيء في حياتي
هنالك أمور كثيرة مهمة في حياة الإنسان وتثير اهتمامه سواء كانوا أشخاصاً مثل الأهل والإخوة أو العمل أو ممارسة هواياتك المفضلة، لكن يجب عدم المبالغة في الاهتمام بهذه الأمور وإهمال شريكة حياتك، حاول أن تقول لها “أنت أهم شيء” باستمرار، وذلك لتعزيز العلاقة بينكما.

2. أنت أجمل امرأة شاهدتها بحياتي
تحب المرأة سماع هذه العبارة حتى أثناء تواجدها في المنزل بثياب النوم ومن دون مكياج، لذا لا تتردد في أن تقول لها “أنا أحب مظهرك من دون مكياج”. ففي حين أن المرأة تعتني بجسدها كثيراً وتنظر إليه دائماً لذا يهمها ما يقوله الناس عنها، يمكنك مدح شكلها وجسدها أو لباسها وعطرها فهذا الكلام يطرب أذنها.

3. أحترمك
من الملفت أن الكثير من الناس يقبلون ويحترمون محيطهم، ولكن حين يتعلق الأمر بالشريك فإن الأمر يختلف. لكن عندما تقول لها “إنني أحترمك” وتثبت ذلك حقاً، هذا يعني أنك تحبها فعلاً.

4. أحب قضاء الوقت معكِ
تحب المرأة سماع اعترافات الرجل حتى تتأكد من أنه سعيد برفقتها، لذا تسرها جداً سماع عبارة “أحب قضاء الوقت معكِ”، فمهما كانت المرأة مستقلة، إلا أنها تحتاج أن تشعر بأنك إلى جانبها وقادر على أخذ زمام الأمور، لذلك ستحب سماع عبارة “سأفعل ذلك بنفسي”.

5. رأيكِ يهمني
حاول بقدر الإمكان أن تأخذ رأيها في بعض أمور حياتك كالعمل مثلاً أو ملابس معينة، لأنه كلما شعرت الزوجة بأن دورها مهم في حياتك، كلما عزز ذلك من السعادة بينكما، لأن هذه الكلمات وقعها كالسحر عليها.

6. أنا بجانبكِ دائماً
عليك أن تُذكّر زوجتك بأنك بجانبها دائماً كلما احتاجت إليك، يمكنك قول عبارة “إذا كنتِ تريدين الحديث فأنا جاهز دائماً للإصغاء لك”، فذلك سيجعلها تشعر بالارتياح والأمان.

7. أنا فخور بكِ
حين تعرب عن مدى فخرك وإعجابك بنجاح زوجتك، فذلك يدل على مدى تقديرك لها وبالتالي حبك ودعمك، وهذا سيزيدها حباً وسعادة، فهي تعشق سماع ذلك منك.

8. أنا أعتذر
جميعنا يعلم أن الخطأ وارد في أي علاقة، وما يهم هو أن يعتذر الشريك لشريكه عن أي خطأ أو أي كلام غير مناسب، لأن الإعتذار لغة التفاهم الحقيقية بين الشريكين وبدونه لن تستقيم العلاقة بينهما.

9. أنتِ أم رائعة
كونها المسؤولة عن الاهتمام بالأولاد وبكافة شؤونهم، يسعدها أن تشعر بالتقدير عندما تؤدي هذه المهمة نظراً إلى الجهود الكبرى التي يتطلبها منها ذلك. كلمات التقدير هذه تعني لها الكثير وتزوّدها طاقة لتعطي أكثر فأكثر.

10. أحضرت لكِ هدية
تعشق المرأة تلقي الهدايا من وقت إلى آخر. لذلك، اختر لزوجتك هدية مميزة وقدمها لها بطريقة رومانسية.

في الواقع، تحب المرأة أن تشعر أنها وزوجها حبيبان أكثر من كونهما زوجان لتشعر بأهميتها بالنسبة له ومدى تقديره لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page