فن ومشاهير

صدمة في الوسط الفني.. وفاة هذه الفنانة الشهيرة يفجّر زلزالاً في الوسط.. والحزن يجتاح جميع الوطن العربي

أعلنت الفنانة سماء إبراهيم وفاة والدتها، عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، صباح اليوم الأحد الموافق 11 فبراير، وطلبت من متابعيها الدعاء لها.
ولم تكشف بعد سماء إبراهيم عن تفاصيل الجنازة وموعد العزاء.

على جانب آخر، يعرض لسماء إبراهيم فيلم “مقسوم” في دور العرض السينمائية المصرية والوطن العربي.

تدور أحداث الفيلم حول 3 صديقات كان لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات تدعى “أميتشي” وهي كلمة إيطالية تعني أصدقاء، لكنهن افترقن لمدة 30 عاما، وبسبب شاب وفتاة قررا في الاحتفال بفندق في أسوان أن يعيدا هذه الفرقة للأضواء من جديد.

فيلم “مقسوم” من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل والمخرج معتز التوني.

يذكر أن سماء إبراهيم شاركت في رمضان 2023 في مسلسلي “بابا المجال” مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

و”مذكرات زوج” بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page