فن ومشاهير

“كاميرا سرية تكشف ما حدث خلف الجدران”.. تسريب فيديو مخجل لفنانة خليجية مع رجل أعمال شهير !!

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية انتشار مقطع فيديو يثير الجدل، حيث يُظهر فتاة جميلة وهي ترتدي ملابس النوم برفقة رجل أعمال خليجي في إحدى السهرات الخاصة. يُشتبه أنها الفنانة الخليجية المثيرة للجدل، شمس الكويتية، ورغم عدم وضوح وجهها في الفيديو، إلا أن الكثيرون يؤكدون تشابهها مع ملامح شمس الكويتية. يُشير البعض إلى أن هذا الظهور ليس بالغريب على شمس الكويتية، التي تعتاد على الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل في وسائل الإعلام الاجتماعي.

وفي آخر ظهور لها، أثارت شمس الكويتية ضجة بتصريحاتها حول أنواع الطعام التي تؤثر في نفسية الرجل، مما أثار استفزاز الكثيرين. في الفيديو المثير للجدل، تحدثت شمس عن الرجل الذي يأكل الكوارع والرجل الذي يأكل الدجاج، مشيرة إلى أن نفسية الرجل تتغير بناءً على نوع الطعام الذي يتناوله. وأضافت أن تناول الرجل للدجاج يجعله أكثر نعومة، مُبرزة أهمية تناول الأطعمة “الذكرية” التي تحتوي على طاقة ذكورية.

التعليقات على التصريحات الجريئة لشمس الكويتية كانت متباينة، فبينما اعتبر البعض أنها تتجاوز الحدود وتقدم تصريحات مثيرة للجدل بدون أساس علمي، رأى آخرون فيها جرأة في التعبير عن آرائها وتأملاتها بطريقة فنية وغير تقليدية.

بالرغم من الجدل الذي أثارته تصريحات شمس الكويتية، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المتابعين ويتفاعلون مع كل ما تطرحه من مواضيع وتصريحات.

مع استمرار انتشار الفيديو وتصريحات شمس الكويتية، يبقى الجدل مشتعلاً حول هويتها في الفيديو وصحة تصريحاتها، وهو ما يجعل الجمهور في حالة من الفضول والانتظار للمزيد من التطورات والتصريحات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page