منوعات

“أجمل من جورجينا بـ مليون مرة”.. شاهد الفتاة السعودية التي ظهرت اليوم على التيك توك وجننت العالم بشكلها والمتابعين يطالبونها بالتوقف عن الظهور لأن وجهها فتنة وجسمها مثير !!

تتربع “سارة ميلاد” على قمة شهرة تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك” في المملكة العربية السعودية. تمتلك سارة جمالاً ساحراً وشخصية جذابة، حيث استطاعت خلال وقت قصير أن تحصل على ملايين المتابعين، وتجعل اسمها يتردد في كل منزل.

تتميز سارة بجمال طبيعي وابتسامة جذابة، ما جعلها تستحوذ على انتباه الملايين، ويصفها البعض بأنها أجمل من العارضة العالمية “جورجينا”. لكن هذا الجمال أيضاً جذب انتقادات، حيث طالب البعض بوقف ظهورها لأن جمالها يُعتبر فتنة، وهو ما لم تنحاز له سارة التي تظهر بطبيعتها وشخصيتها دون التأثر بالشهرة.

على الرغم من شهرتها في تيك توك، إلا أن سارة تمتلك حسابات أخرى على منصات التواصل الاجتماعي، مما يجعلها محط أنظار الجمهور بشكل مستمر.

ولدت سارة ميلاد في جازان جنوب المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من شهرتها الكبيرة على تيك توك، إلا أنها تتمتع بموهبة فنية أيضاً، حيث شاركت في عدة مسلسلات هادفة تعالج قضايا المجتمع السعودي.

تتصدر سارة ميلاد قائمة مشاهير تيك توك في السعودية، حيث وصل عدد متابعيها إلى ملايين المتابعين، مما يجعلها واحدة من أبرز الشخصيات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page