فن ومشاهير

” أنا لا أكذب عليكم أنا اقول ما أراه حان وقت الاستعداد”.. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها بكل ثقة وتصدم الجمهور!

تصدر اسم سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية خلال الايام القليلة الماضية بعدما خرجت عن صمتها وفجرت مفاجأة للجمهور.

ليلى عبد اللطيف أحدثت الكثير من الجدل، وقالت انها لاتكذب وانها تقول ماتراه، وحذرت الجميع من الفترة القادمة مشيرة أنه حان وقت الانتباه والاستعداد.

وقالت ليلى عبد اللطيف أن موعد حدوث الكارثة قد بدأ باضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة واستمرار الحرب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية.

وحذرت ليلى عبد اللطيف من كوارث طبيعية، وبكت من شدة الخوف بعدما كشفت عن وقوع زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمراض جديدة أو متحورة.

وتوقعت شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة في المرحلة القادمة وبوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة والإعلام يتجه إلى مدينة تكساس.

وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

وتنبأت باستمرار الاضطرابات السياسية، مع إمكانية حدوث تغييرات في الحكومة وتصاعد التوترات الأمنية، مع احتمال وقوع هجمات ارهابية وعلى الجميع الهروب من المناطق المشبوهة.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف حدوث كوارث وحروب مدمرة خلال الـ 4 أو الـ 5 الاشهر من بداية العام الجديد.

وحذرت أيضاً سيدة التوقعات من المزيد من الزلازل في تركيا وسوريا والعراق الأردن وفلسطين سيشعر بها لبنان ومصر أيضاً وتسونامي سيضرب دولة عربية ويسبب دماراً هائلاً.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف بأنه خلال الفترة القادمة وفاة شخصية فنية مشهورة بشكل مفاجئ ولظروف غامضة، ويصدم الخبر الأوساط الفنية بما يحدث ضجة على وسائل التواصل والإعلام.

كما وقالت ليلي عبد اللطيف:” إن فرنسا ستعلن حالة الطوارئ في باريس لحدث مؤسف ومقتل ملياردير بارز ومعروف عالميًا في ظروف غامضة، بما يؤدي لحدوث بلبلة في العالم وتفجير أحد مستشفيات العالم، وسيكون في دولة تعاني من ويلات الحرب.”

وتوقعت العرافة اللبنانية أيضًا بأن اليابان سيشهد كارثة طبيعية يؤدي لسقوط مئات الضحايا والجرحى وستتوجه الأنظار إلى كوكب المريخ لحدث مؤسف، وسنرى العالم في حالة من القلق والحذر، وبعض دول العالم تتأهب لمواكبة هذا الحدث وموجة صقيع تضرب دول عربية، وتسبب التهابات حادة بالرئة تنتج عنها حالات وفاة وسيتعرض أحد أكبر بنوك العالم لفضيحة كبيرة تؤدي لكارثة مالية، ما يجعل هذا البنك يعلن إفلاسه ويغلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page