فن ومشاهير

سألوا الفنان سامر المصري “العقيد أبو شهاب” عن سبب رفضه القاطع لعودة مسلسل باب الحارة فكشف سر وراء ذلك

إن الفنان سامر المصري المشهور بأعماله التمثيلية خصوصا تلك التي قام بها في مسلسل باب الحارة بأجزائه الأولى الثلاثة حيث تمكنت شخصيته “العقيد أبو شهاب” من تحقيق شهرةً ونجاح كبيرين على مستوى العالم العربي..

وأعلن الفنان السوري سامر المصري كشفه عن أسباب انسحابه من الأجزاء الأخيرة التي لم يكن مشاركا فيها بمسلسل (باب الحارة) الذي كان يلعب فيه دور (العكيد أبو شهاب) في أجزائه الأولى، معتبراً أن المسلسل “انتهى درامياً”.

وقال المصري خلال لقائه في برنامج ، إنه بعد انسحابه من مسلسل (باب الحارة) لا يتابع أي جزء منه، مبيناً أن بقية الأجزاء عبارة عن “مطمطة إنتاجية وإخراجية”.

وأعرب المصري عن حزنه على الحال التي بلغها المسلسل قائلاً “في جزء من الأجزاء شفت طيارة عم بتفجر في الحارة تأسفت بيني وبين حالي على إنه هاد المسلسل اللي حقق كل هاد النجاح الجماهيري العربي، كان لازم يُطلق عليه رصاصة الرحمة من زمان”.

وحول وصول (باب الحارة) إلى هذه الحال، أكد المصري أنه “لو جبت 50 كاتب ما عاد تقدر تخلق أحداث تكون مقنعة”، مشيراً إلى أنه يرفض أي مادة فيها كڈب أو فبركة.

يذكر أن المصري شارك فقط في الأجزاء الثلاثة الأولى من (باب الحارة)، ليعلن انسحابه بعدها نهائياً من المسلسل.

وكان سامر المصري قد أدى شخصية “العكيد أبو شهاب” على مدار عدة أجزاء قبل ان يحدث خلاف مع المنتج والمخرج بسام الملا ويغادر العمل بينما أصبح النجم وائل شرف الشهير بشخصية “معتز” عكيداً لحارة “الضبع” بعد خاله “أبو شهاب” قبل أن ينسحب وائل هو الآخر من المسلسل بعد خلافات مع المخرج والمنتج بسام الملا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page