فن ومشاهير

أخر عمل للفنان محمد قنوع قبل رحيله الذي سيعرض في رمضان يتصدر التريند و تعليق مخرج العمل يحزن الجميع !!

مع اقتراب شهر رمضان المبارك لعام 2024 والذي من المتوقع أن يبدأ في 11 مارس المقبل بدأت القنوات التلفزيونية بالإعلان والكشف عن خريطة برامجها ومسلسلاتها المتنوعة يحمل كل موسم رمضاني عادة العديد من المفاجآت والتفاصيل الخاصة به ومن بين المفاجآت المتوقعة في موسم رمضان 2024 تواجد الفنان السوري الراحل محمد قنوع في عملين دراميين جديدين وهما مسلسل مال القبان ومسلسل كانون كان من المفترض أن يعرض مسلسل مال القبان خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2023 ولكن بسبب مجموعة من المشاكل الإنتاجية تم استبعاده من العرض.

وأضافت مايا كان هذا العام مليئا بالألم والحزن لكنني تمكنت من إيجاد بعض الأشخاص الطيبين في حياتي الذين ساعدوني في أن أكون سيدة شابة ناجحة ومستقلة كما حلمت دائما وأشارت إلى أنها لا يمكنها النجاح دون وجوده.

وتابعت سيكون لديك قلبي دائما وأعدك بأنني سأستمر في محاولة النجاح والإنجاز حتى يوم وفاتي لأنك تستحق ذلك.

وقالت مايا معربة عن حبها الكبير له أفعالك وصوتك وكلماتك ونصائحك هي التي تقودني في هذا الطريق المظلم ومؤكدة كما قلت لي دائما إني فرحة حياتك.. وسأظل دائما الفتاة الصغيرة التي أحببتها وربيتها.

ولفتت مايا إلى أنها لا تصدق غيابه أبدا وما زالت تشعر بوجوده حتى اللحظة وقالت أنا أحبك وأقدس كل لحظة قضيتها معك.. ولن أنسى أنك بجانبي وما زلت حيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page