فن ومشاهير

صدمة بعد انكشاف الديانة الحقيقية لـ “جورج قرداحي”.. والتي أخفاها عن الجميع وأبقاها سرًا حتى اليوم… والمفاجأة في جنسية زوجته !!

أثار الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، المعروف ببرنامجه “من سيربح المليون”، جدلاً واسعاً بعد كشفه عن اعتناقه دين الإسلام في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية اسما إبراهيم. وأكد قرداحي أن الإشاعات التي تناقلت حول اعتناقه للإسلام كانت متكررة ونفاها بشكل قاطع.

وخلال التصريحات، أشار قرداحي إلى أنه كان يتلو القرآن الكريم بشكل جيد خلال تقديمه لبرنامجه، مؤكداً على قيم الآيات الإلهية والإنسانية التي كانت تحمل له معانٍ عميقة.

ومن ناحية أخرى، تحدثت زوجة جورج قرداحي، اللبنانية إيدا كسار، في تصريحات سابقة عن حياتها مع الإعلامي الشهير، مؤكدةً على استمرارية حبهما رغم تغير الظروف بدخولهما عالم الشهرة. وأوضحت إيدا أنها تزوجت جورج وهو في قمة وسامته وأمضيا معاً أكثر من عشرين عاماً قبل أن يشتهرا.

وعلى الرغم من التحديات التي واجهتهما بسبب الشهرة، إلا أن حبهما بقي قوياً، ووصفت إيدا حياتها مع زوجها بأنها مليئة بالمحبة والتفاهم رغم تغير الظروف، مؤكدةً أنهما اعتادا على هذا النمط من الحياة مع مرور الوقت.

ولا تزال صور زوجة جورج قرداحي تثير اهتمام الجمهور، حيث يرون فيها جمال الشباب والحفاظ على ملامحها الطبيعية، مما يجعلها محط انتباه دائمة للجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page