فن ومشاهير

زواج باسم ياخور في عمر الـ52 يثير ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.. والمفاجأة تكمن في هوية العروس.. “فنانة شابة” !!

على الرغم من عدم إعلانهما رسميًا عن الأمر، يبدو أن الحديث عن انفصال الفنان السوري باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري يكتسح عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي. تعكس تصرفات رنا الحريري، زوجة ياخور، بعض الدلائل على حدوث شيء غريب، مما يثير التساؤلات حول ما إذا كان هذا الانفصال حقيقيًا أم لا.

ووفقًا لمصادر صحفية، فإن الطلاق بين باسم ورنا قد حدث بسكينة وهدوء، دون أي ضجة إعلامية أو تصريحات رسمية من أي من الطرفين. يُذكر أن موقع “أيام نيوز” أشار إلى أن الانفصال تم بكل هدوء وودّية، ما يوحي بأن الأمور تمت بطريقة متفق عليها.

في سياق متصل، ظهرت معجبة بباسم ياخور في مشهد أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي كنزة بيضاء مطبوع عليها أسماء أعماله الفنية وصورة له من أحد مسلسلاته، إلى جانب عبارات الحب والإعجاب بالفنان. ولفتت الأنظار بطلبها الزواج من ياخور علنًا وسط تفاجئ الحضور، ما جعل الجمهور يطلق عليها لقب “معجبة باسم ياخور”.

انقسمت ردود الأفعال على هذا الفيديو بين الإعجاب الشديد بطريقة تعبيرها والتعبير عن حبها للفنان، وبين الانتقادات والتهجم عليها بسبب المبالغة في التعبير والتصرف، مما أثار جدلا واسعًا بين متابعي ومحبي باسم ياخور.

سنواصل متابعة التطورات المثيرة للاهتمام حول هذا الأمر ونوافيكم بكل جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page