فن ومشاهير

إسعاد يونس تتصدر محركات البحث بعد حوار مثير مع عمرو أديب

في تطور مثير، أصبحت الفنانة المصرية الشهيرة إسعاد يونس محط اهتمام واسع النطاق على الإنترنت، حيث تصدرت محركات البحث الشهيرة قوقل بشكل كبير بعد حوارها الجريء مع الإعلامي البارز عمرو أديب في برنامج “بيج نايم بودكاست”.

وفي سياق الحوار، كشفت إسعاد يونس عن جانب شخصي من حياتها، حيث أعربت عن حبها لكل فترة من حياتها، مؤكدة أنها الآن تستمتع باللعب مع أحفادها، وأشارت إلى أنها تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الـ74 في شهر أبريل الحالي.

وخلال الحوار، تحدثت إسعاد يونس بفخر عن أحفادها، حيث قالت: “بتجيلي لحظات بيبقى نفسي أقعد بالعيال بقى، الأحفاد جنون، عندي 3 أحفاد “هانيا” بنت نورهان عندها 8 سنين، و”علاء” و”آيلا” أولاد عمر عندهم 5 و3 سنين”.

وعن موضوع تهرب البعض من الكشف عن أعمارهم الحقيقية، عبّرت إسعاد يونس عن استيائها قائلة: “كام واحدة في سنى وبتتصابى؟ إيه الفكرة؟ أنا لما ببقى بمثل من سنة 1977 في “ميزو” ومن قبلها سنة 1972 شاركت في أفلام والجمهور شايفني من وقتها وأقول أنا عندي 46 سنة، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدا بالوقت والسن اللي عايشه فيه”.

وأضافت: “في حاجات أتحررت منها جدا، وفي الطوابير أقول أنا عندي 74 سنة وأخد دور في الأول، في ناس عندها 85 وقمرات ومش هقول أسامي”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحوار الصادق والمفتوح لإسعاد يونس أثار إعجاب الجمهور وتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثنوا على صراحتها وحبها الواضح لحياتها وأسرتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page