فن ومشاهير

إلهام شاهين تكشف عن ندمها العميق: “هذا الفيلم” أكبر خطأ في مسيرتي الفنية!

فاجأت الفنانة المصرية الكبيرة الهام شاهين الجمهور العربي بتصريحات صادمة تكشف عن أعماق ندمها وتحملها لإحدى أبرز أدوارها في تاريخها الفني. وفي اعتراف مفاجئ، أكدت شاهين أنها تعتبر فيلم “موت سميرة” من أكبر الأخطاء التي ارتكبتها خلال مسيرتها الفنية.

وفي سياق تصريحاتها، أوضحت الهام شاهين أن ندمها ليس بسبب ضعف الفيلم أو سوء تنفيذه، بل بسبب رسالته السلبية والتي تعتبرها إساءة كبيرة لأحد أساطير الفن المصري، الملحن الكبير أستاذ بليغ حمدي.

وعبرت شاهين عن حبها الشديد للفن ولأهل الفن، مؤكدة أنها تعتبر نفسها “محامية الفنانين” وتدافع عنهم بكل قوتها وعزمها. ومن هنا، شددت على أن تقديم فيلم يسيء لشخصية فنان كبير كـ”بليغ حمدي” يعتبر إساءة للفن نفسه وللبلد الذي أنتجه.

وأشارت الهام شاهين إلى أنها قدمت هذا الدور وهي في مرحلة صغيرة من حياتها الفنية، مما قد يفسر انزعاجها وندمها على تلك التجربة. لكنها أكدت أن حبها لفن بليغ حمدي كان وما زال عميقًا، وكانت تتمنى لو أنها استطاعت مقابلته والاستمتاع بفنه بشكل أكبر وأعمق.

في الختام، أكدت الهام شاهين أن ندمها على تقديم هذا الدور ليس فقط ندمًا شخصيًا بل هو تعبير عن مسؤوليتها تجاه الفن وتجاه البلد الذي تنتمي إليه، مشيرة إلى الدور الهام الذي قام به بليغ حمدي في رفع مستوى الفن المصري وإسهامه في تاريخه الفني العريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page