فن ومشاهير

دكتورة هبة قطب تكشف عن تحديات العلاقات الزوجية في برنامج “بوضوح”.. السؤال صادم والرد غير متوقع!

حلّت استشاري العلاقات الأسرية والزوجية الدكتورة هبة قطب ضيفة على برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، ولم تكن الحلقة خالية من الجدل والتوتر، حيث تلقت الدكتورة هبة قطب سؤالاً صادماً من أحد المشاهدين.

السؤال الذي وجهه السائل للدكتورة قطب كان مثيراً للجدل، حيث استفسر عما إذا كان من المناسب عرض مشاهدة فيلم مخل في ليلة الدخلة على العروس لمعرفة كيفية اتمام العلاقة الحميمة. هذا السؤال لم يمر مرور الكرام، فقد أثار انفعال الدكتورة هبة قطب وأثار استغراب الجميع.

بشكل ردها على السؤال، أشارت الدكتورة قطب إلى أهمية احترام الخصوصية والحرية الشخصية في العلاقة الزوجية، مؤكدة أن مثل هذه الأفكار تدل على عدم احترام الشريك وتقليل قيمته كشريك في العلاقة.

وبعد الجدل الذي أثير حول السؤال، تبين أن الدكتورة هبة قطب، طبيبة مصرية وأستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة، تعتبر من الشخصيات المعروفة في مجال الاستشارات الزوجية والعائلية. فهي تمتلك خبرة واسعة في التعامل مع تحديات الحياة الزوجية والأسرية، وتسعى دائماً لتوجيه الناس نحو بناء علاقات صحية ومتينة في ظل التغيرات والتحديات التي تواجه المجتمعات اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page