فن ومشاهير

محمود عبد الشكور يثني على مسلسل “جودر” ويتوقع تحول عالم ألف ليلة وليلة إلى السينما!

في تقييم مميز لأحدث إنتاجات الدراما المصرية، أعرب الناقد الفني محمود عبد الشكور عن إعجابه الشديد بمسلسل “جودر”، الذي يشارك في بطولته الفنان ياسر جلال في الموسم الرمضاني الحالي، مؤكدًا على جودة العمل ومواهب أبطاله.

وأشاد عبد الشكور بالعناصر الفنية المتميزة والمواهب الحقيقية التي أسهمت في إعادة بناء عالم الحكاية وتفصيلاتها، مشيرًا إلى تميز أداء الفريق الفني والممثلين في المشاهد التي عرضت خلال الحلقات الأولى.

وأكد عبد الشكور أن اختيار الحكاية المصرية من عالم ألف ليلة وليلة، وعودة القصة الإطارية لشهريار وشهرزاد، يعدان بداية موفقة للمسلسل، متوقعًا أن يتجاوز الأداء الممتاز للممثلين مجرد التسلية لشخصية شهريار وشهرزاد.

وأضاف عبد الشكور أن نجاح مسلسل “جودر” لن يكون فقط إضافة مميزة لدراما رمضان 2024، بل سيفتح الباب أيضًا لعودة قوية لعالم ألف ليلة وليلة بصورة جديدة، مشيرًا إلى إمكانية انتقال هذا العالم إلى السينما بإمكانيات وتقنيات استثنائية.

وختم تقييمه بالتأكيد على قدرة الليالي الدرامية على استلهام وتجديد القصص والتجارب، معربًا عن ترقبه لمزيد من الأعمال الكبرى والمعالجات المستقبلية لهذا العالم السحري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page