تكنولوجيا

فولكس واجن تكشف عن طرازات ID.7 الجديدة: ما الذي تقدمه للسوق الأمريكية؟

أعلنت شركة فولكس واجن اليوم عن طرازات ID.7 الجديدة المنتظرة، استعدادًا لإطلاقها المقرر بين شهري يوليو وسبتمبر القادمين، حيث تعد هذه الخطوة إضافة مهمة لتشكيلة السيارات الكهربائية المبتكرة للشركة. يتوقع أن تحظى هذه الطرازات بإقبال كبير من عشاق التكنولوجيا والأداء المتميز.

وفقًا للتقارير المتاحة، ستتوفر الطرازات الجديدة بتسميتي “Pro S” و “Pro S Plus”، والتي تتمتع بمواصفات متطورة وقدرات تقنية فائقة تجعلها تبرز في سوق السيارات الكهربائية.

يتمتع كل من الطرازين ببطارية بقوة 82 كيلووات في الساعة، مع خيارات لتوليد القوة بالدفع الخلفي والدفع الرباعي، مما يوفر للمستخدمين تجربة قيادة متميزة بلا مثيل. يتراوح قوة المحركات بين 282 و 335 حصانًا، مما يوفر أداءًا قويًا وتسارعًا مذهلاً.

تتضمن المزايا الداخلية للطراز “Pro S” شاشة معلومات ترفيهية كبيرة بمقاس 15 بوصة، وشاشة عرض رأسية للواقع المعزز، بالإضافة إلى مقاعد أمامية قابلة للتدفئة بـ 12 اتجاهًا مع خاصية التدليك والذاكرة، ومرايا قابلة للطي آليًا، وغيرها من الميزات الفاخرة التي تجعل تجربة القيادة أكثر راحة وتميزًا.

أما الطراز “Pro S Plus”، فإنه يضيف إلى ذلك تخميدًا متكيفًا وتوجيهًا ديناميكيًا، ومقاعد تدليك متميزة مع تدفئة وتهوية أوتوماتيكية، بالإضافة إلى نظام صوت هارمان/كاردون بقوة 700 واط مزود بـ 14 مكبر صوت، وعجلات مقاس 20 بوصة.

وبالنسبة لخيارات الألوان، تتوفر الطلاءات الخارجية بألوان Mythos Black، Glacier White، Moonstone Gray، وWater Blue، بينما يمكن للمشترين اختيار بين Galaxy وLunar للداخلية، لتتناسب مع ذوقهم الشخصي واحتياجاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page