فن ومشاهير

يسرا اللوزي تكشف كواليس مسلسلها الجديد “دهشة”.. حينما يجتمع الفن والأمومة في معركة التصوير!

في لقاء مثير مع الإعلامية إنجي علي على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على محطة نجوم إف إم، كشفت الفنانة القديرة يسرا اللوزي عن كواليس مسلسلها الجديد “دهشة”، معلنة عن مفاجأة مدهشة كانت خلف الكواليس.

خلال الحديث، تحدثت اللوزي عن التحديات التي واجهتها خلال تصوير المسلسل، مؤكدة على صعوبة الدور الذي قامت به وعلى الظروف القاسية التي واجهتها، بما في ذلك تصويرها أثناء فترة حملها.

وفي مفاجأة مذهلة، كشفت يسرا اللوزي أنها اكتشفت حملها أثناء فترة تصوير المسلسل، حيث كانت تواجه التحديات التمثيلية في الديكورات الصعبة بأبو رواش. على الرغم من ذلك، استطاعت اللوزي تجاوز هذه التحديات بمساعدة الإنتاج وتأكيد استمرارها في تقديم أداء مميز.

وعبرت اللوزي عن فخرها بدورها في المسلسل وعن سعادتها بالفرصة التي أتيحت لها للمشاركة فيه، معتبرة أنها من أحلى الأدوار التي قامت بها حتى الآن.

وفيما يتعلق بموضوع الأمومة، شاركت اللوزي تفاصيل شخصية حول رغبتها في أن تكون أمًا لثلاث بنات، معبرة عن حبها الكبير للأطفال ورغبتها في تكوين عائلة كبيرة.

يُشار إلى أن الفنانة يسرا اللوزي حالياً تشارك في مسلسل “صلة رحم” بجانب نخبة من نجوم الفن، ويأتي ذلك بعد نجاحها في مسلسل “دهشة” الذي يعد إنجازاً جديدًا في مسيرتها الفنية المميزة.

بهذا الكلام، تظهر يسرا اللوزي كنجمة متعددة المواهب، تجسد الفن بكل أبعاده وتتحدى التحديات الشخصية والمهنية بإصرار وقوة، مما يجعلها إحدى أبرز الشخصيات الفنية في عالم التمثيل العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page