فن ومشاهير

صابرين تكشف عن سر خسارة الوزن وتصرح بانفصالها عن زوجها في لقاء تلفزيوني مثير !!

في تصريحات مثيرة للجدل، كشفت النجمة صابرين عن سبب خسارتها للوزن التي أثارت الانتباه خلال فترة عرض مسلسل “مسار إجباري” في الماراثون الرمضاني، حيث أعتمدت على حقن التخسيس كوسيلة لاستعادة رشاقتها، مع الإشارة إلى أنها مازالت تلتزم بالرياضة وحمية غذائية.

وأكدت صابرين على أهمية استشارة الأطباء قبل اللجوء إلى هذه الأساليب، مشيرة إلى أن الحقن كانت لذيذة وأثرت بشكل إيجابي على جسمها، ولكنها حثت على الحذر من أضرارها.

وفي سياق آخر، أعلنت صابرين بشكل رسمي عن انفصالها عن زوجها منذ فترة، مؤكدة أنها لم تكشف عن هذا الأمر من قبل بسبب رغبتها في الحفاظ على خصوصيتها الشخصية، وقد طلبت من وسائل الإعلام احترام خصوصيتها وتقدير قرارها.

وعن دورها في مسلسل “مسار إجباري”، أشادت صابرين بالعمل الجماعي وبالشباب الشاركين في الإنتاج، مؤكدة أنها فخورة بالمشاركة معهم وبالعمل الذي يقودهم، معبرة عن سعادتها بالتجربة الجديدة وعن استمتاعها بالعمل مع الشباب الموهوبين.

وختمت صابرين حديثها بتأكيد على أهمية مواصلة الحياة والتطور، مشددة على أنها تحب تجربة أشياء جديدة في حياتها الفنية، وأن العمل الجماعي والتجارب الجديدة هي ما تستمتع به وتعتبرها جزءًا من رحلتها الفنية المستمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page