فن ومشاهير

عودة مفاجئة.. مطرب المهرجانات “مسلم” يكشف تفاصيل عودته لخطيبته السابقة Yara في برنامج “أسرار”!

في تطور مفاجئ وملفت للأنظار، كشف مطرب المهرجانات الشهير مسلم عن عودته إلى خطيبته السابقة يارا، وذلك بعد انفصالهما بعد فترة قصيرة من إعلان خطوبتهما. وخلال حلقة مثيرة من برنامج “أسرار”، الذي يقدمه الإعلامي أمير بدر على شاشة “النهار”، كشف مسلم تفاصيل هذه العودة وأسبابها.

بدأ مسلم بالحديث عن قراره بخطبة يارا مرة أخرى بعد فترة من الطلاق، مؤكدًا أن هذا القرار جاء من قلبه وليس من عقله، مشيرًا إلى أن القرار السابق لخطبته من شخص آخر كان ناتجًا عن تأثير الآخرين ولم يكن اختيارًا شخصيًا.

وأوضح مسلم أن العودة ليارا جاءت بعد مراعاة مشاعرها ولأنها كانت تقف بجانبه في الصعوبات، مشددًا على أنه لم يرتكب أي خطأ في هذا القرار وأنه حريص على عدم جرح مشاعرها كونها أم ابنه.

وعن الانتقادات التي واجهها بسبب سرعة العودة، أكد مسلم أنه يندم على مشاركة تفاصيل حياته الشخصية مع الجمهور ولكنه أصر على أنه بني آدم يسعى لبناء عائلة وحياة سعيدة.

وفي ختام حديثه، أكد مسلم على أنهما عادا لبعضهما البعض بعد تفكير دقيق وبعدما قطعا الطريق أمام الشائعات والاستفزازات، معبرًا عن رغبتهما في النضوج وعدم الاندفاع في قرارات مستقبلية.

برنامج “أسرار” الذي يُعرض يوميًا على شاشة “النهار”، يستضيف شخصيات بارزة من مختلف المجالات، حيث تُطرح قضايا هامة وتُكشف أسرار حياتهم الشخصية والمهنية، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page