فن ومشاهير

مسلم يكشف عن “أسرار” حياته الشخصية وعلاقته الغريبة بالموضة!

في تصريحات مثيرة وصادمة، كشف مطرب المهرجانات الشهير مسلم عن جوانب مثيرة من حياته الشخصية وعلاقته الغريبة بعالم الموضة، خلال مشاركته في برنامج “أسرار” الذي يُعرض على قناة النهار، والذي يستضيف نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

وأكد مسلم أنه كان يميل إلى بعض الأمور قبل شهرته، مشيراً إلى إدمانه للتسوق وارتباطه الوثيق بماركة “زارا”، حيث أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياته، وذلك بسبب تفضيله لأناقتها وتنوع ملابسها.

وأضاف مطرب المهرجانات أنه يُنفق مبالغ ضخمة تصل إلى 200 ألف جنيه في الشهر على مشتريات الملابس، مؤكداً عشقه للأزياء وتفضيله لها على ملابس العلامات التجارية الراقية كـ”جوتشي” و”ديور”.

وفي تفاصيل أخرى عن حياته الشخصية، كشف مسلم عن ارتباطه بالأمور الغريبة والمجنونة، حيث اختار ارتداء ثوب شيفون في يوم خطوبته، موضحاً أنه يحب التميز والغرابة في اختياراته.

وعن علاقته بالموضة والأزياء الغريبة، أكد مسلم أنها تعتبر متطلبات عمله، مشيراً إلى أنه لا يتبنى أساليب تعبيرية مثل الحلاقة أو وشم الجسم، مؤكداً أن ارتداء ملابس غريبة لا يعني استخدامها في الحياة اليومية.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج “أسرار”، الذي يقدمه الإعلامية أميرة بدر، يُعتبر واحداً من أبرز البرامج التلفزيونية التي تكشف جوانب غير معروفة عن حياة النجوم والشخصيات العامة في مصر، ويُعرض يومياً خلال شهر رمضان على قناة النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page