تكنولوجيا

Realme تكشف عن الهاتف الذكي الجديد GT Neo6 SE: شاشة AMOLED بقياس 6.78 بوصة ومعالج Snapdragon 7+ Gen 3

في خطوة مثيرة لعشاق التكنولوجيا، تعلن Realme عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد GT Neo6 SE في الأسبوع المقبل، وذلك وفقًا لكبير مسؤولي التسويق في العلامة التجارية. وفي الوقت نفسه، أتم الهاتف الذكي إحدى الخطوات الأخيرة قبل إطلاقه في السوق الصينية، وهي الحصول على شهادة TENAA، حسبما كشف موقع gsmarena.

جلبت القائمة على الموقع التنظيمي الصيني صورًا من جميع الجوانب وورقة المواصفات، مما يكشف مرة أخرى أن Realme GT Neo6 SE سيكون أول هاتف للشركة مزودًا بمجموعة شرائح Snapdragon 7+ Gen 3.

يتم تصميم الهاتف حول شاشة AMOLED بقياس 6.78 بوصة، ونتوقع لوحة BOE 8T LTPO بدقة تتراوح بين Full HD+ وQHD+. الشاشة مشرقة للغاية، حيث تعد الشركة المصنعة بما يصل إلى 6000 شمعة في المتر المربع.

سيحتوي الهاتف الذكي، المعتمد برقم الطراز RMX3850، على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين 1 تيرابايت، وبطارية بقوة 5500 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 100 واط وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية OIS. من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بنظام Android 14 وRealme UI 5 في الأعلى.

وفقًا لبعض التقارير، قد يتم إطلاق GT Neo6 SE عالميًا باسم مختلف – Realme GT 6، ولكن لا يمكننا التحقق من هذا التقرير بشكل مستقل في هذه المرحلة.

المصدر: “صدى البلد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page