فن ومشاهير

بعد انتشار الشائعات.. هالة صدقي تكشف حقيقة زواجها في تصريح مفاجئ!

في مفاجأة غير متوقعة، قامت الفنانة المصرية هالة صدقي بتكذيب الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول زواجها، بعد أن انتشر الخبر بشكل واسع خلال الفترة القليلة الماضية.

وجاء توضيح هالة صدقي بعد أن بارك عدد كبير من المتابعين لها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدموا التهاني لها بمناسبة زواجها، إلا أنها أكدت أن هذه الشائعة ليست سوى افتراضات.

وفي تعليقها على إحدى التعليقات التي باركت لها بمناسبة الزواج، أكدت هالة صدقي أن الأمر مجرد شائعة فقط، مما أثار استغراب المتابعين الذين كانوا يتابعون أخبارها بانتظار التأكيد الرسمي.

ومن خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وثَّقت فيه زيارتها لحي الحسين في رمضان، حاولت هالة صدقي تفادي الشائعات والتكهنات بشأن حالتها الزوجية، مؤكدة في تعليقاتها على الفيديو أن الشائعة لا أساس لها من الصحة.

ما زاد من حالة الارتباك والتساؤلات بين الجمهور، هو تفاعل هالة صدقي مع تعليقات المعجبين، حيث قامت بنفي الخبر بشكل قاطع، مؤكدة أنه لا يوجد أي زواج وأن الأمر لا يمت للحقيقة بأي صلة.

وبهذا التصريح المفاجئ، تم تحسيم الشائعات التي انتشرت بشكل كبير حول زواج هالة صدقي، مما أثار تساؤلات الجمهور حول مصداقية الأخبار التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن آخر أعمال هالة صدقي كان فيلم “الملكة”، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، حيث شاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، وقدمت أداءً مميزًا، وهو الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا على الصعيدين النقدي والتجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page