فن ومشاهير

فضيحة قنبلة”.. عبد الناصر زيدان يكشف تفاصيل صادمة عن برنامج “رامز جاب من الآخر”!

في خطوة مفاجئة وصادمة، قام الإعلامي الشهير عبد الناصر زيدان بفضح برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، بعد كشفه لتفاصيل صادمة عن إصابته الخطيرة خلال تصوير إحدى حلقاته.

خلال استضافته في برنامج الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، كشف عبد الناصر زيدان عن تفاصيل إصابته بكسر مضاعف في الكتف، والذي أدى إلى تعليق ذراعه لمدة تصل إلى 3 أشهر. وفي تصريحات حصرية لـ Et بالعربي، أكد زيدان أن التجاهل وعدم الاهتمام الذي واجهه من إدارة قناة MBC والفريق المصري المشارك في البرنامج، كان مؤسفًا وغير مقبول.

وأوضح زيدان أنه كان متفقًا على مبلغ مالي مقابل المشاركة في البرنامج، لكنه تفاجأ بعدم اكتراث الفريق بإصابته وتركه في حالة صحية سيئة دون رعاية أو دعم، حتى بعد اكتشاف الإصابة الخطيرة.

وأضاف زيدان بحسرة: “في النهاية، كل شخص مسؤول عن نتائج أفعاله، ولن أسمح بتجاهل حقي، فقد تم التوجه للمحامين للدفاع عن حقوقي، فالمسألة ليست فقط مالية، بل تتعلق بالاحترام والمسؤولية”.

هذه الفضيحة لن تمر دون عواقب، فما هو مصير برنامج “رامز جاب من الآخر” بعد هذه التصريحات الصادمة؟ وماذا ستكون ردة فعل إدارة MBC والفريق المشارك في البرنامج؟ تابعونا للمزيد من التطورات والتحليلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page