فن ومشاهير

أسماء جلال تكشف عن تجربتها الكوميدية الناجحة في مسلسل “أشغال شقة”!

في تجربة جديدة ومختلفة، خاضت الفنانة أسماء جلال مغامرة الكوميديا في مسلسل “أشغال شقة”، بجانب الفنان الكوميدي هشام ماجد، ونجحت في تحقيق نجاح كبير وفاق التوقعات.

وفي حديثها لـ”الشرق”، كشفت أسماء عن ترددها الكبير في البداية لقبول هذا الدور، خاصة أنها تعتبرها تجربة جديدة في مجال الكوميديا. لكنها استمدت الثقة والشجاعة للانضمام إلى العمل من تشجيع المؤلف والمخرج خالد دياب، الذي أكد لها على قدرتها على تقديم الأداء المطلوب دون بذل جهد إضافي.

وتحدثت أسماء عن تجربتها في تجسيد الدور، مشيرة إلى أنها تعاملت معه كأي دور آخر قدمته في الماضي، وأن الكوميديا نشأت بشكل طبيعي من خلال الأحداث والمواقف التي واجهها الشخصية التي تؤديها، مما سهّل عليها المهمة.

ويتناول المسلسل قصة حياة الزوجين “حمدي” و”ياسمين” اللذان يواجهان تحديات كثيرة في رعاية توأمهما، ويعيشان مواقف كوميدية مع كل عاملة تعمل لديهما، وقد حقق المسلسل نجاحًا باهرًا يعكس جهود الفريق العمل والمواهب المشاركة فيه.

“أشغال شقة” بطولة هشام ماجد وأسماء جلال ومصطفى غريب وشيرين، ويتميز بتأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف مثل مي كساب وانتصار وإنعام سالوسة. لذا، لا تفوتوا متابعة هذا العمل الرائع الذي يقدم لمحة فكاهية عن حياة الأسرة المصرية اليومية في شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page