فن ومشاهير

الفنان الشاب السيد أسامة يتحدث عن نجاح شخصيته “ميكا” في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” !

خلال لقاءه في برنامج “خيمة One Take” مع الإعلامي “أحمد عز الدين”، عبر الفنان الشاب السيد أسامة عن سعادته البالغة بنجاح شخصيته “ميكا” في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي.

أسامة أشار إلى أن شخصية “ميكا” هي أول دور احترافي له في عالم التمثيل، وأنه كان يحلم بتحقيقه منذ صغره، موضحًا أنه بدأ مشواره التمثيلي منذ سن الثالثة عشرة.

وتحدث أسامة عن كيفية اكتشافه للدور، حيث بعث فيديو لنفسه يؤدي مشهدًا تمثيليًا للسيناريست أحمد عبد الوهاب، وقد تم اختياره للدور بعد إعجابه بأدائه.

وأشاد أسامة بزملائه في العمل، معربًا عن امتنانه لهم على دعمهم وتشجيعهم له خلال تصوير المشاهد، وعن فرحته بتقدير فنانين كبار مثل صلاح عبدالله وتامر حبيب.

كما كشف أسامة خلال اللقاء عن تأثير شخصية “ميكا” على الجمهور، موضحًا أنها مستوحاة من شخصية حقيقية يعرفها في منطقة الأميرية التي يسكن بها في القاهرة.

وختم أسامة الحديث بتعبيره عن رغبته في تحويل شخصية “ميكا” إلى عمل سينمائي، مثلما حدث مع شخصية “اللمبي”، وأكد أنه لن يكرر تقديم الشخصية في المسلسلات مرة أخرى، حتى يبقى مبتكرًا ويظهر قدراته الفنية بشكل متجدد.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” يحظى بشعبية كبيرة في السباق الدرامي لرمضان الحالي، ويشهد تألقاً لافتًا للعديد من النجوم، مما يبرز التنوع والجودة في الدراما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page