فن ومشاهير

“ضحك دموع وصدمات”.. رامز جلال يكشف كواليس جديدة في برنامجه المثير للجدل!

في حلقة ممتعة ومليئة بالمفاجآت من برنامج “رامز جاب من الآخر”، أذاع الفنان الكوميدي الشهير رامز جلال مشاهد مجمعة ولقطات حصرية للضيوف لم تعرض في الحلقات السابقة، مما أثار حماس الجمهور وتفاعلهم بشكل كبير.

وقام رامز جلال بعرض كواليس لضيوف البرنامج، بما في ذلك النجمين أحمد السقا وباسم سمرة، اللذين تحولا إلى “كزبرة وحمو بيكا” في الحلقة، وسط موجة من الضحك والفكاهة.

وفي لقطة مثيرة، قام رامز جلال بفضح ضيوفه خلال مواجهتهم “النعامة” في إحدى فقرات البرنامج، مما أضاف للحلقة جوًا من التشويق والمرح.

وفي حوار مثير مع حمو بيكا وكزبرة، سخر رامز جلال من تفاعلهما مع الموقف الصعب، وصرح بسخرية قائلاً: “بيكا وكزبرة من كتر الخوف قلبوها دندرة”.

وعلى الرغم من محاولات كزبرة لخداع رامز جلال، إلا أنه اكتشف حيلته عن طريق ضرب “كلاكس” سيارات النقل الثقيل، مما أثار ضحك الجمهور وتفاعلهم مع اللقطة.

وشهدت حلقات برنامج رامز جاب من الآخر استضافة عدد من الضحايا الشهيرة في عالم الفن والرياضة والمشاهير، منهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، وحمدي الميرغني، مما أضاف تشويقًا إلى مسار البرنامج.

وتظهر فكرة البرنامج وتنفيذه التمثيل المثير للجدل لإثارة مشاعر الضحايا والمشاهدين، مما يجعل كل حلقة تجربة فريدة ومثيرة تنتظرها الجماهير بشغف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page