فن ومشاهير

مسلسل حق عرب” يحطم الأرقام ويسيطر على الشاشات: أحمد العوضي يتصدر التريند ويشعل الجدل!

أثار المسلسل المصري الضخم “حق عرب” جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بعد انتهاء الموسم الرمضاني الحالي. فبعد أن كان الجمهور يتساءل عن المسلسل الذي سيحقق أعلى شعبية في مصر والوطن العربي، جاء الرد بقوة ووضوح، حيث تصدر المسلسل التريند رقم 1 في مصر ودول الخليج والوطن العربي.

تجسد الفنان القدير أحمد العوضي دوراً بارزاً في هذا العمل الذي تفاعل معه المشاهدون بشكل كبير، حيث أبدى الجمهور إعجابه الكبير بأدائه وبتطور الأحداث في كل حلقة. وتأتي ذروة هذا التفاعل بعد عرض الحلقة 29 من المسلسل، التي شهدت مباراة تمثيلية بين النجم أحمد العوضي وصناع المسلسل، مما أضاف جوًا من التشويق والإثارة.

لا يقتصر النجاح على الشاشة الصغيرة فحسب، بل امتد إلى عالم الإنترنت حيث تصدر المسلسل قائمة البحث في محرك جوجل، واحتل المرتبة الأولى على تطبيق كاتالوج فودافون، مؤكدًا بذلك مكانته البارزة بين الجمهور.

يضم “حق عرب” نخبة من نجوم الفن في مصر، بقيادة الفنان أحمد العوضي، ومشاركة عدد كبير من الوجوه المعروفة مثل دينا فؤاد ورياض الخولى ووفاء عامر، مما أضفى على العمل طابعاً استثنائياً وجذب المشاهدين بقصته الشيقة وأحداثه المثيرة.

يأتي مسلسل “حق عرب” بتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وقد نجح بتقديم تجربة تلفزيونية مميزة تثير الجدل وتترك أثراً عميقاً في نفوس المشاهدين، مما يجعله واحداً من أبرز الأعمال الدرامية التي لاقت استحسان الجمهور في الموسم الرمضاني الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page