تكنولوجيا

Motorola تكشف النقاب عن الهاتف المنتظر: Motorola Edge 50 Pro مع كاميرا 50 ميجابكسل وشاشة OLED فائقة الجودة

باقتراب موعد الإطلاق، تقترب شركة موتورولا من الكشف عن هاتفها الرائد الجديد، Motorola Edge 50 Pro، الذي يعد بتجربة استخدام مثيرة ومميزات تقنية هائلة. يتألق الهاتف بشاشة OLED فائقة الجودة، وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، ومعالج قوي من كوالكوم، مما يجعله واحدًا من أبرز الهواتف المنتظرة في العام الحالي.

من المقرر أن تبدأ موتورولا في طرح هاتفها المميز، Motorola Edge 50 Pro، في الأسواق الأوروبية في 16 أبريل المقبل، بسعر يبلغ حوالي 699 يورو للنسخة ذات 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من التخزين.

يتميز الهاتف بشاشة OLED بقياس 6.7 بوصة، وتردد يصل إلى 144 هرتز في الثانية، مما يوفر تجربة تصفح سلسة ومثيرة، بالإضافة إلى سطوع يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

ومن ناحية التصوير، يأتي Motorola Edge 50 Pro بنظام كاميرا خلفية ثلاثي يضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بزووم بصري 3x بدقة 10 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لصور سيلفي مذهلة.

ويضم الهاتف معالج Snapdragon 7 Gen 3 SoC لأداء سلس وفعالية عالية، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 125 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 10 وات.

باختصار، يعد Motorola Edge 50 Pro هاتفًا مميزًا يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة استخدام متميزة وتقنية متقدمة في عالم الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page