فن ومشاهير

لقاء تاريخي يكشف كواليس حياة سوزان مبارك: مسيرة الألم والشموخ والصمود!

في لقاء تاريخي شهدته وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت الكاتبة والصحفية الكويتية فچر السعيد عن لقاء مميز جمعها بسوزان مبارك، أرملة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، والذي دام لأربع ساعات متواصلة.

في هذا اللقاء النادر، ظهرت سوزان مبارك للمرة الأولى منذ فترة طويلة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تبادلت الحديث مع السعيد حول كافة جوانب حياتها، بدءًا من الأفراح والأحزان، وصولًا إلى الصمود والكبرياء.

وفي تغريدة على تويتر، عبرت السعيد عن فرحتها الكبيرة بلقاء سوزان مبارك، مؤكدة أنها كانت تحلم منذ ثلاثين سنة بلقاء السيدة التي شكلت رمزًا لمصر وللنساء، وأخيرًا تحقق هذا الحلم.

تناول الحوار الطويل بين السعيد وسوزان مبارك مختلف الجوانب الشخصية والسياسية، حيث تحدثت سوزان عن رحلتها الطويلة منذ خروجها من بيت أهلها لتكون زوجة لضابط الطيران محمد حسني مبارك، إلى الأحداث السياسية التي شهدتها مصر، بما في ذلك فترة الاحتجاجات والثورة في يناير.

وبالرغم من تجاربها الصعبة، إلا أن سوزان مبارك لا تزال تتمتع بكبرياءها وشموخها، وتظل رمزًا للصمود والقوة.

يُذكر أن الفيديو الذي نشرته السعيد لهذا اللقاء لاقى استحسانًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر بشكل واسع، مما يؤكد على أهمية هذا الحوار التاريخي في تسليط الضوء على حياة سوزان مبارك ودورها في تاريخ مصر والمنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page