فن ومشاهير

ماجد المصري يرد على جدل مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”.. “أرى أن القضايا يجب مناقشتها” !

في تطورات جديدة لجدل مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، نشر الفنان ماجد المصري مقطع فيديو يعلق فيه على الأزمة التي أثيرت بسبب المسلسل المثير للجدل. وقد أكد المصري في تصريحاته أنه يرى أهمية مناقشة القضايا المثارة في المسلسل، مشيرًا إلى أن الجرأة في عرض هذه المواضيع أمر موجود في الفن، مضيفًا أنه يرى أن الموضوعات الجريئة يجب التحدث عنها ومناقشتها بشكل جدي.

وفي تصريحاته، قال ماجد المصري: “زنا المحارم موجود ولكن الجرأة في عرض الموضوع على المشاهد، وتعدد الزوجات موجود والراجل ما بيعملش حاجة غلط لكن المفروض إنه يعلم زوجته، لكن أنا بقول إن زوجة واحدة تكفي طبعا”.

وأضاف المصري أنه يرى أن المواضيع الجريئة يجب مناقشتها والحديث عنها، مشيرًا إلى أنه لا يجب تجاهلها أو إخفاؤها، بل يجب مواجهتها ومعالجتها بشكل جدي.

وبعد أن أثارت الحلقة الـ27 من مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” جدلاً واسعًا، قررت وزارة الإعلام الكويتية إيقاف عرض المسلسل ومنع كل من شارك فيه من المشاركة في أي أعمال فنية داخل الكويت.

وقد أكد لافي السبيعي، الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام، على أهمية تطبيق القوانين واللوائح دون تمييز، والحفاظ على تقاليد المجتمع الكويتي.

وأضاف السبيعي أن وزارة الإعلام تعمل على الارتقاء بالذوق العام والمحافظة على قيم المجتمع الكويتي، مشيرًا إلى أن القضايا الحساسة يجب التعامل معها بحذر وبشكل جاد، دون التساهل في ذلك.

وعلى ضوء هذه التطورات، تعتبر وزارة الإعلام الكويتية أن القائمين على مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” قد أساءوا للمجتمع الكويتي، وقد تم إحالتهم إلى النيابة العامة بتهمة “الإساءة إلى أخلاق وقيم المجتمع الكويتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page