فن ومشاهير

باسل خياط يكشف عن سرّه الغامض.. من بائع للشنط إلى بطل الشاشة.. حوار مثير يكشف تفاصيل حياته وتحدّياته نحو الشهرة والنجومية!

في حوار مثير ومفتوح، تحدث الفنان السوري باسل خياط مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج Big Time عن تفاصيل مدهشة لم تكن معروفة من قبل عن حياته الشخصية ومهنته قبل الدخول في عالم التمثيل.

في سلسلة من التصريحات المثيرة، كشف خياط عن مرحلة صعبة من حياته، حيث كان يعمل كبائع متجول للشنط النسائية في صغره. وأشار إلى أن هذه الخبرة كانت جزءًا من ثقافة عائلته حيث كان يجب على الشباب العمل منذ سن مبكرة.

وتحدث أيضًا عن علاقته بعائلته وتأثيرها على تكوين شخصيته، معبرًا عن مشاعره بأنه كان دائمًا متابعاً وكومبارس في الحياة، وهو ما دفعه للبحث عن هويته ومكانته في العالم.

وفي تفاصيل أخرى، أكد خياط أن زواجه كان مستحيلاً في الوقت الذي قابل فيه زوجته لأول مرة، ولكنه شعر بالتأكيد منذ اللحظة الأولى أنها الشخص المناسب له.

وبخصوص علاقته بزوجته، كشف خياط أنها كانت دائمًا تبكي في بداية زواجهما بسبب الاهتمام الزائد من قبل المعجبات، مؤكدًا على قوة علاقتهما وتفاهمهما المتبادل.

وعلى صعيد مهنته كممثل، أعرب خياط عن مشاعره المتضاربة بشأنها، مؤكدًا على أنه يسعى دائمًا للتطور والتحسن في مجاله، ولكنه يعبر عن عدم رضاه الكامل عن مكانته الحالية في عالم التمثيل.

وفي نهاية الحوار، أشار خياط إلى أن أولوية رأي زوجته دائمًا في أي قرار يتخذه، معتبرًا إياها البوصلة الأولى بالنسبة له بعد اللوكيشن.

باسل خياط بجرأته وصراحته كشف لنا جوانب من حياته الشخصية والمهنية لم نكن نعرفها من قبل، وأثار تصريحاته العديد من التساؤلات حول رحلته وتحدياته التي واجهها قبل النجاح والشهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page