تكنولوجيا

Motorola تكشف عن Moto G04s: هاتف اقتصادي بكاميرا 50 ميجابكسل وشاشة عملاقة

أعلنت شركة Motorola عن إضافة جديدة مثيرة لتشكيلتها من الهواتف الذكية، حيث كشفت عن Moto G04s، هاتف اقتصادي يجمع بين الأداء القوي والسعر المناسب. يتميز الهاتف الجديد بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وشاشة كبيرة بمعدل تحديث 90 هرتز، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة ممتازة بتكلفة منخفضة.

المواصفات:

تمتاز شاشة Moto G04s بتقنية IPS LCD عالية الجودة بقياس 6.6 بوصة ودقة HD+، مما يضمن تجربة تصفح مريحة وممتعة. يعمل الهاتف بواسطة معالج Unisoc T606 القوي، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 8 جيجابايت، مع خيارات تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

التصوير:

يتميز Moto G04s بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، مما يسمح بالتقاط صور مذهلة بألوان واضحة وتفاصيل دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي عالية الجودة.

البطارية والبرمجيات:

تعمل Moto G04s ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر. كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 الأحدث، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وممتعة.

السعر:

بسعر يبدأ من 119 يورو، يعتبر Moto G04s خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على هاتف ذكي بمواصفات ممتازة وسعر منخفض. من خلال توفير ميزات مثل الكاميرا القوية والشاشة الكبيرة، يضع Motorola معيارًا جديدًا للهواتف الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page