فن ومشاهير

وقعت الكارثة استعدوا.. ليلى عبد اللطيف تكشف أنه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تتمنى عدم حدوثها في شهر شوال!

قالت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف أن حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تتمنى عدم تحققها من خلال لقاءات سابقة.

ليلى عبد اللطيف كشفت أن يوم الفراق سيكون مؤثر للغاية، وعلى الجميع الحذر والانتباه والاستعداد بدلا من اهمال توقعاتها.

وكشفت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف خلال لقاءات سابقة أن تنبؤها الأول يتعلق بإندلاع عواصف قوية، وأمطار غزيرة في لبنان.

والتي قد ينتج عنها فيضانات في الشوارع والأحياء التي قد تدمرها، كما أنه من المحتمل أن تتزايد تلك الظروف الجوية القاسية خلال الأشهر الأولي من هذا العام 2024م.

ويكون التنبؤ التاني عن احتمال وقوع جريمة مدبرة لأحد أكبر البنوك العالمية، والتي قد ينتج عنها اعتداءً مباشراً، أو تفجيراً إرهابياً.

وقد يترتب عليه حالة من الفزع والتوتر في المجتمع الدولي، أما عن تنبؤها الأخير فيكون متعلقاً بإحدي الدول العربية التي ستقوم بإتخاذ قراراً بتعليق كافة الرحلات الجوية، سواء كان من الداخل أو الخارج، بسبب حدث غير محدد لتلك اللحظة، والذي يثير مخاوف بشأن الاستقرار الجوي والأمني في المنطقة.

أبرز توقعات الخبيرة الفلكية ليلي من أبرز التوقعات التي تحققت لخبيرة الأبراج والفلك ليلي عبد اللطيف، هو إكتشافاً علمياً جديداً لعلاج السرطان، حيث أنه تم إبتكار حبة تستهدف الأورام دون التأثير على الخلايا السليمة في الجسم.

كما تنبأت بمواجهة الملياردير الشهير إيلون ماسك أزمة اقتصادية كبيرة، وهو ماتحقق بالفعل، حيث خسر هذا الملياردير نحو 31 مليار دولار من قيمة منصة X التي اشتراها.

كما أنها توقعت تعرض اليابان لزلزال شديد تبعته موجة تسوماني خطيرة، وقد حدث هذا بالفعل، حيث حدث أضرار وخيمة في الممتلكات والأرواح في اليانان بسبب الزلزال والتسونامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page