تكنولوجيا

إطلاق سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024: مزايا تقنية مبتكرة وأداء متفوق يجتذب الأنظار في سوق السيارات المصري!

تشهد سوق السيارات المصري إطلاق عدد كبير من السيارات الجديدة، حيث تعمل الشركات على تلبية احتياجات المستهلكين بسيارات متطورة تجمع بين الأداء الرائع والتقنيات الحديثة. في هذا السياق، تبرز سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 كواحدة من الطرازات الجديدة التي تتمتع بمواصفات مبتكرة وميزات تقنية متطورة لتلبية احتياجات المستهلكين المصريين.

المواصفات الفنية:

تتميز سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 بمجموعة واسعة من وسائل الأمان والسلامة، بما في ذلك الوسائد الهوائية، ونظام فرامل ABS، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، وغيرها من الميزات التي تضمن راحة وسلامة القائدين والركاب.

التجهيزات الداخلية:

تأتي سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، ونظام عرض الهاتف، وتقنية البلوتوث، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف وإضاءة نهارية LED ومفتاح ذكي لفتح وغلق السيارة بدون استخدام المفتاح التقليدي.

أداء المحرك:

تعتمد سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 على محرك سعة 1500 سي سي، مما يمنحها أداءً قويًا واستجابة فورية. تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/ساعة في زمن قصير يبلغ 11.5 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/ساعة.

الأسعار:

تتوفر سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 بثلاث فئات مختلفة، حيث يبدأ سعر الفئة الأولى منها من 740 ألف جنيه مصري، بينما يصل سعر الفئة الثالثة إلى 810 ألف جنيه مصري، دون زيادات.

بفضل ميزاتها الرائعة وأدائها المتميز، تعد سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 خيارًا مثيرًا للاهتمام في سوق السيارات المصري، حيث تقدم تجربة قيادة متميزة مع توفير الراحة والأمان للقائدين والركاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page