فن ومشاهير

يسرا تكشف أسرارها الفنية في لقاء مثير على شاشات التلفزيون المصري!

مع تحقيق فيلمها “شقو” نجاحاً ملحوظاً على شاشات السينما المصرية، عادت الفنانة المصرية يسرا إلى الواجهة الفنية بقوة، مثيرة اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام بأسرارها الفنية وتفاصيل حياتها الشخصية.

خلال ظهورها في برنامج الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، تعرضت يسرا لأسئلة محرجة كشفت خلالها عن بعض جوانب شخصيتها وتفاصيل حياتها الشخصية. تحدثت عن اسمها وبرجها، مشيرة إلى معنى اسمها ودلالته، كما تحدثت عن سمات برج الحوت التي تتمتع بها. وعلى الرغم من المواقف المحرجة، أظهرت يسرا روح الفكاهة والطرافة في التعامل مع الأسئلة.

في فقرة “كارو” من برنامج “الدوبلكيس”، كشفت يسرا عن طفولتها وأول مرة دق قلبها، مضيفة أنها تحب ترك المكان لمن هو أكبر منها. وفي إجابة عن سؤال لو كانت حيوانًا، عبرت يسرا عن رغبتها في أن تكون حصانًا فرسًا.

فيما يتعلق بسؤال عن أكثر فنان رائحته وحشة، تفادت يسرا الإجابة بشكل ممتع وساخر، مشيرة إلى شخصية كوميدية معروفة بعدم النظافة، وذلك بذكاء وفكاهة.

بإطلالتها الساحرة وإجاباتها الطريفة والمثيرة للاهتمام، نجحت يسرا في إثارة الفضول والتفاعل معها، وتأكيد مكانتها كواحدة من أبرز نجمات السينما والتلفزيون في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page