فن ومشاهير

أم كلثوم تكشف أسرار حياتها ومسيرتها الفنية في حوار مذهل!

في خضم فرحة عيد الفطر، تجلب الذكرى الراحلة للسيدة الصوت، أم كلثوم، إلى طاولة الحوارات مجددًا، حيث كشفت بعض الأسرار النادرة التي لطالما حيرت الجمهور.

من بين الأسرار التي نشرتها المواقع الفنية، كان لغز وجود المنديل في يد السيدة أم كلثوم، حيث أوضحت أنها كانت تستخدمه لمسح العرق خلال حفلاتها الغنائية.

في حوار قديم يعود لعام 1968، أكدت أم كلثوم أنها تربت على يد والدها الذي كان يعمل على تعليمها القرآن والتربية الدينية، وكانت والدتها التي كانت داعمتها الأساسية في مسيرتها الفنية.

وعن رأيها في تصريحات أحمد رامي حول اختيارها للغناء لشخص واحد في الجمهور، أكدت أم كلثوم أن هذا الشخص كان شيخًا ضريرًا لمحته في المقاعد الخلفية، فقررت أن تغني له وحده، مما جعله يصبح مفتاحًا لتفسير تلك التصريحات.

ومن بداياتها الصعبة، كشفت أم كلثوم عن صراعها مع والدها الذي كان يعارض استمرارها في مسارها الفني، لكنها استطاعت تحقيق نجاحها بدعم من والدتها وتحت إشراف شيوخ دينيين.

وعن سر الاحتفاظ بصوتها الرائع، أشارت أم كلثوم إلى أنها تعتبر هبة من الله، مؤكدة أنها لم تبذل جهدًا خاصًا للحفاظ عليه، بل هو منحة إلهية حافظت عليها دون جهد منها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page