فن ومشاهير

اوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك.. متصل يفاجئ أجمل مذيعة فلسطينية في قناة الجزيرة بطلب محرج جعلها تنفعل بشدة وتغادر البرنامج والدموع في عينيها؟!

في واقعة صادمة وغير مسبوقة، تعرضت إحدى أجمل المذيعات الفلسطينيات في قناة الجزيرة لموقف محرج جعلها تنفعل بشدة وتغادر البرنامج بعد طلب فاق الوقاحة والاحترام.

خلال بث مباشر لأحد البرامج على قناة الجزيرة، تلقت المذيعة الفلسطينية، الشهيرة بجمالها وثقافتها، اتصالاً من أحد المشاهدين الذي طلب الكلام بشكل غير مقبول ومحرج.

بعد أن وضع المتصل السؤال المحرج، شعرت المذيعة بالصدمة والغضب، وظهرت علامات الاستياء والانزعاج على وجهها. وعلى الرغم من محاولاتها للتحكم في مشاعرها، إلا أن الطلب الفاضح أثار غضبها وجعلها تفقد السيطرة على نفسها.

بعد لحظات من الصمت المؤلم، خرجت المذيعة عن البرنامج بدموع في عينيها، رافضة استمرار التعامل مع موقف يجرح كرامتها ويخالف قيم الاحترام والأخلاق.

تلقت الواقعة انتقادات واسعة من قبل المشاهدين الذين اعتبروا سلوك المتصل غير مقبول ومشين، ودعوا لمزيد من الحماية للمذيعات والمذيعين ضد مثل هذه الاعتداءات على كرامتهم.

وفي ظل تزايد حالات التحرش والاعتداء اللفظي ضد الإعلاميين والإعلاميات، تجدد الدعوات لتشديد العقوبات على المتحرشين وتعزيز إجراءات الحماية للعاملين في مجال الإعلام، بهدف منع تكرار مثل هذه الوقائع المؤلمة في المستقبل.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page