فن ومشاهير

تامر عبد المنعم يكشف عن ندمه لعدم مشاركته في مسلسل “جعفر العمدة” ويثير ضجة بتصريحاته حول محمد رمضان!

في تطور مثير لعالم الفن، عادت صفحات الجدل لتفتح من جديد حول المسلسل الشهير “جعفر العمدة”، وذلك بعد كشف معلومة جديدة للجمهور تتعلق بالفنان تامر عبد المنعم وتصريحاته المثيرة.

وفي تصريحاته الأخيرة، أعرب الفنان تامر عبد المنعم عن ندمه الشديد لعدم مشاركته في مسلسل “جعفر العمدة”، وذلك بسبب ضروف خاصة تعرض لها، مشيراً إلى أنه لو كانت الظروف تسمح له لكان سعيداً بالمشاركة في هذا العمل الضخم.

وكانت التصريحات التي أثارت الجدل تلك التي نشرها عبد المنعم عبر حسابه في فيسبوك، حيث كتب: “كلام من الآخر..محمد رمضان نجم رمضان بلا منازع ومحمد سامي المخرج الأفضل by far”. وأضاف: “الاتنين أكتر ناس فاهمين سيكلوجية الجمهور ومعاهم سر الخلطة، والجريمة ان البعض بيهاجم رمضان وهو الوحيد اللي عارف ينافس ويشرف الدراما المصرية”.

وواصل تامر عبد المنعم تصريحاته بالقول: “أنا عن نفسي في غاية الندم على أن ظروفي مسمحتش ليا اني اشتغل معاهم في جعفر العمدة أخيرا شابوه أحمد فهيم عمل دور سيد أحسن من أي حد بما فيهم أنا لو كنت عملته”.

يُذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” يعتبر من أبرز الأعمال الدرامية التي شهدها الساحة الفنية، بطولة نخبة من نجوم الفن منهم: محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقى، وإيمان العاصى، ومى كساب، ومنة فضالى، وغيرهم الكثير، وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page