فن ومشاهير

” اوقح واقبح طلب ممكن تسمعه في حياتك “.. متصل خليجي يفاجئ أجمل مذيعة في “قناة الشرق الأخبارية” بطلب محرج جعلها تنفعل بشدة وتغادر البرنامج والدموع في عينيها؟!

اثار رجل عربي الكثير من الجدل في الوسط الاعلامي، حيث طلب بكل جراءة الرضاعة من مقدمة البرنامج، وصدم جميع طاقم العمل.

وانهارت مقدمة البرنامج، وكشفت انها لم تتوقع جراءة هذا المتصل، وقالت أن القناة ستتولى ملاحقته قانونياً من خلال رقمه الذي ظهر لدى القناة “.

وكان المتصل قد عاود الاتصال على القناة بعد أيام قليلة من مداخلته الأسبوع الماضي التي طلب فيها أيضاً ودون أي مقدمات الرضاعة من المذيعة

وفي اتصاله الجديد الذي جرى قبل نحو 4 أيام عرّف المتصل نفسه قائلاً إنه شاعر ومنتج فني من المنطقة الشرقية، يدعى “علي الحمدان”.

المتصل في الاتصال الجديد افتتح حديثه بإعلانه عن رغبته في احتضان أحد الشعراء الذين ظهروا على القناة، وقال إنه ينوي اصدار ديوان صوتي للشاعر، بعد ذلك طلب المتصل الرضاعة من المذيعة قبل أن يتم قطع الاتصال .

واعتذرت المذيعة للمشاهدين عما جاء في حديث المتصل، مشيرة إلى أن القناة تخلي مسؤوليتها عن هذا الحديث الخارج عن اللياقة، وشددت المذيعة على أن القناة ستلاحقه قانونياً من خلال رقمه الذي ظهر لديهم.

وكان المتصل قد طلب في اتصال سابق الرضاعة من مقدمة البرنامج الأسبوع الماضي، بينما كانت المذيعة وقتها تعلق على الأحداث المصرية وتستقبل اتصالات المشاهدين، حيث فاجأها المتصل الذي لم يظهر اسمه آنذاك بطلب الرضاعة منها.

يشار إلى أن الطلب الغريب الذي جاء في اتصالين لنفس المذيعة ونفس البرنامج حمل نفس صوت المتصل، ولكن اختلفت طريقته في طلب الرضاعة، حيث كان في الاتصال الأول جاء دون ذكر اسم أو مقدمات، فيما عرف المتصل باسمه وتحدث بمقدمة تمويهية قبل أن يفاجئ المذيعة مجدداً بطلب الرضاعة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page