منوعات

فيديو مذهل يوثق ظهور تمساح مفترس بشكل مفاجئ في أحد الأنهر بالأغوار الشمالية الأردنية!

في واقعة غريبة ومفاجئة، شهدت منطقة الحمة في الأغوار الشمالية الأردنية ظهور تمساح مفترس في أحد الأنهر، مما أثار هلع سكان المنطقة ودفعهم للتبليغ عن الواقعة إلى الدفاع المدني.

ووثق فيديو متداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة ظهور التمساح في المياه القريبة من المنطقة الحدودية، حيث بلغ طوله حوالي المترين.

أبو جود الملكاوي، مواطن أردني وملتقط الفيديو، أكد في تصريحات للعربية.نت أن هذا الحدث النادر أثار هلع السكان، خاصة أنها المرة الأولى التي يتم فيها رصد تمساح في الأردن، بينما كانت الشكاوى السابقة تقتصر على العقارب والأفاعي.

وأضاف الملكاوي أن التمساح قد افترس خروفاً من قطيع أحد الرعاة، وسحبه إلى المياه، مما زاد من توتر السكان ومخاوفهم من الهجوم المحتمل للتمساح.

وفي سياق متصل، ناشد الأهالي الجهات المختصة بالتحرك الفوري لنقل التمساح إلى مكان آمن، سواء إلى محمية طبيعية أو حديقة حيوانات، لتجنب وقوع أي حوادث تهدد سلامة الأفراد في المنطقة.

تلك الواقعة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت تساؤلات وتعليقات مستخدمي الإنترنت حول تواجد التمساح في منطقة لم يعتادوا على رؤيته فيها، ما دفع السلطات المعنية إلى التحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة السكان وحماية البيئة المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page