فن ومشاهير

مذيعة مصرية تكشف تفاصيل صادمة لمحاولة اختطافها واعتداء عليها من قبل سائق أوبر !

في واقعة صادمة ومروعة، كشفت المذيعة المصرية فيفان الفقي تفاصيل مروعة لمحاولة اختطافها واعتداء عليها من قبل سائق في شركة أوبر، وذلك في حادث يشبه ما تعرضت له الفتاة حبيبة الشماع قبل أسابيع قليلة.

وأوضحت المذيعة المصرية، خلال مقابلة مع “العربية.نت”، أنها لم تخرج للحديث عن الواقعة إلا بعد الحصول على حكم قضائي بحبس السائق وتعويض قدره 100 مليون جنيه من الشركة.

في يوم 7 فبراير من العام 2022، طلبت فيفان الفقي سيارة عبر تطبيق أوبر لتوصيلها لمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، ولكن ما حدث كان بعيدًا عن توقعاتها. خلال رحلتها، قام السائق بتغيير المسار المتفق عليه، وبمجرد وصولها لمكان ما، اعتدى عليها بالقوة، سحبها من السيارة، وسرق متعلقاتها وأموالها بالإضافة إلى التعدي عليها بالضرب.

وأكدت فيفان أن لحسن حظها، الواقعة حدثت أمام مجمع سكني، حيث سمع الأهالي صراخها وهمومها وسارعوا لمساعدتها وإنقاذها. ومن خلال جهودهم، تم توثيق الواقعة بواسطة كاميرات المراقبة، مما ساهم في توجيه الاتهامات للجاني وتأمين الأدلة اللازمة.

وفي تطور مهم، كشفت التحقيقات أن السائق كان تحت تأثير المخدرات، ما أثار استغراب واستياء الجميع من هذا السلوك الخطير. وعلى الفور، تواصلت فيفان مع الشركة للإبلاغ عن الواقعة، لكن الرد كان غير متوقع، إذ أُخبرت بأن المسؤولية تقع على السائق وليس عليها.

وتمكنت فيفان من تحقيق العدالة من خلال جهود محاميها، الذيم قدم كل الأدلة والتقارير الطبية وأقوال الشهود. ونتيجة لذلك، تم إحالة السائق إلى المحاكمة، حيث صدر حكم بحبسه وتعويض فيفان بمبلغ 100 مليون جنيه كتعويض عن الأضرار الناجمة عن هذا الحادث الصادم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page