فن ومشاهير

شمس الكويتية تنفي شائعات ارتباطها بسياسي عراقي وتوجه انتقادات لاذعة للمسؤولين!

أطاحت تصريحات الفنانة الكويتية المثيرة للجدل، شمس، بموجة من الضجة في الوسط الفني بعدما نفت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ارتباطها برجل سياسي عراقي، مؤكدة أن كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت شمس في تصريحاتها أنها لم تحترم القادة السياسيين للدولة العراقية، وبالتالي فإنها لا تقبل الزواج من أحدٍ منهم، موجهة انتقادات لاذعة للمسؤولين في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر.

وقالت شمس في المقطع المصور: “أصحى ألاقي نفسي يا إعلام يا حقير يا منحط، يا صحافيين يا أصحاب كل الحسابات اللي عاملين نفسكم إعلاميين، تزوجوني سياسي عراقي شعبكم يتقيأ عليهم”.

وأضافت: “مع احترامي إن ممكن يكون موجود 3 أو 4 سياسيين محترمين، ولكن أقذر وألعن سياسيين في العالم، سمعتهم وحشة، حرامية ومرتشين ونصابين، وفيهم عيوب الدنيا”.

وفي تصريحاتها المثيرة للجدل، استمرت شمس في الانتقادات قائلة: “أنا أربط نفسي بواحد من سياسييكم اللي الشعب يبصيق عليهم، أنا ما تزوجت سياسي، أتجوزه سياسي ليه؟، السياسيون بيأكلوا من أموال الشعب، أنا أتجوز واحد منهم!”.

بهذه التصريحات اللاذعة، تأكد شمس مرة أخرى من قدرتها على جذب الانتباه والتفاعل، وعلى إثارة الجدل من خلال تصريحاتها المثيرة التي لا تخلو من الجرأة والانتقادات الموجهة إلى السياسيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page