فن ومشاهير

أمير سلطان ضيف على برنامج “سعد مولعها نار”: استضافة مميزة ونجاحات متواصلة!

استضاف الفنان سعد الصغير المطرب الشهير أمير سلطان في حلقة أمس من برنامجه “سعد مولعها نار”، الذي يُبث على قناة الشمس في الساعة العاشرة مساءً. خلال الحلقة، قدم أمير سلطان مجموعة من الأغاني التي أعادت أجواء الزمن الجميل إلى الشاشة، محققًا تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور.

لم يقتصر برنامج “سعد مولعها نار” على الموسيقى فقط، بل حرص سعد الصغير على استضافة فقرات إنسانية، حيث يقدم الدعم والمساعدة لبعض الحالات المحتاجة. وقد عبّر سعد الصغير عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج مؤخرًا، وأكد لجمهوره أنه يحضّر مفاجآت خاصة للحلقات والمواسم المقبلة.

سعد الصغير كان أيضًا نشطًا في إطلاق الأغاني الجديدة مؤخرًا. حيث أصدر أغنية “شارع شريف” وأغنية “هنروح المولد 2” على مختلف المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية. كما حققت أغنيته “يابت يلا” نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات أحمد غريب وألحان وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

تم تصوير بعض هذه الأغاني في دبي، واستغرق التصوير نحو يومين. وهناك خطط لتصوير المزيد من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب. ومن ضمن أشهر أغاني سعد الصغير “أصحي .. فوق”، “هتجوز”، “يابت يلا”، “شكرا يا عم”، “ولعة”، “بسم الله”، “الليلة حلوة”، “ادلع يا عريس”، “الحنطور”، “العنب”، و”عسل أبيض”.

أما على صعيد المسرح، فإن آخر أعمال سعد الصغير كانت مسرحية “كازانوفا”، التي شارك في بطولتها مجموعة من النجوم، مثل عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وهالة فاخر، وحمدى الميرغنى، وبدرية طلبة، وسليمان عيد، وغيرهم. المسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page