فن ومشاهير

تامر حسني يعلن عن مشاركته في “ري ستارت” مع النجمة الصاعدة توانا الجوهري في فيلمه الجديد!

أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة النجمة الصاعدة توانا الجوهري، ابنة الفنانة رانيا منصور، في فيلمه الجديد “ري ستارت”. جاء هذا الإعلان خلال حفل غنائي أحياه تامر حسني في منطقة القاهرة الجديدة مساء الجمعة، تحت عنوان “مهرجان تامر حسني للمدارس”. هذا المهرجان، الذي ينظمه تامر حسني سنويًا، يجمع 50 مدرسة من جميع أنحاء الجمهورية، إهداءً منه لكل التلاميذ والمعلمين في مصر.

وقد نشر تامر حسني استوري على حسابه في إنستجرام، ظهر فيه مع توانا الجوهري، وعلق قائلاً: “توانا أحد بطلات فيلمي القادم ري ستارت”، مشيرًا إلى دورها في الفيلم الذي يُتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وتعدّ هذه المشاركة السينمائية الأولى لتوانا الجوهري، بعد نجاحها في المسلسل الرمضاني 2024 “كامل العدد +1″، حيث أدت دور “هنا” بنجاح باهر. هذا المسلسل، الذي حقق شعبية كبيرة، يدور في إطار درامي اجتماعي خفيف، ويروي قصة الزوجين ليلى تيمور، التي تؤديها دينا الشربيني، وأحمد مختار، الذي يلعب دوره شريف سلامة، ويتناول التحديات والمصاعب التي تواجه الزوجين في حياتهما اليومية.

فيما يخص فيلم “ري ستارت”، سيكون من بطولة تامر حسني وتوانا الجوهري، بالإضافة إلى هنا الزاهد، ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق. يضع تامر حسني اللمسات الأخيرة على الفيلم تمهيدًا لبدء تصويره في نهاية شهر أبريل الجاري، بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

هذا الإعلان عن فيلم “ري ستارت” مع فريق عمل مميز وإضافة وجوه جديدة إلى الصناعة السينمائية، يعكس جهود تامر حسني المستمرة في تقديم محتوى جديد ومثير للجمهور، مما يثير ترقب الجمهور وتطلعاته لمشاهدة هذا العمل الفني الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page