فن ومشاهير

“توسلت للمخرج لعدم نشر اللقطة”.. لحظة محرجة لأجمل مذيعة عربية بعدما اعتقدت أن التصوير توقف!

تسببت الإعلامية اللبنانية الشهيرة كريستيان بيسري في إحراج طاقم ومخرج البرنامج أثناء بث مباشر لتغطية أحد الأحداث الميدانية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها وهي تقوم بحركة غير متوقعة، مما أثار الكثير من الضجة حول ما حدث، وزعم البعض أنه قد تم طردها من القناة بسبب هذه الواقعة.

في المقطع، يظهر أن المذيعة اعتقدت أنها ليست على الهواء، إلا أن الكاميرا استمرت في التسجيل، مما أدى إلى ظهور لقطات قد تكون محرجة. خلال إحدى الفقرات التلفزيونية، بدأت بيسري في التحدث بشكل غير حذر، ثم توقفت فجأة عندما أدركت أن البث لا يزال مستمرًا.

الأمر الذي جذب انتباه المشاهدين هو رد فعل كريستيان بيسري الذي جاء سريعًا ومليئًا بالعفوية، حيث أبدت استغاثة مؤثرة للمخرج، تطالبه بقطع البث على الفور، متوسلةً بإيقاف الكاميرات وإنهاء هذه اللحظات المحرجة. بينما كانت تحاول السيطرة على الموقف، جاءت بعض التعليقات الطريفة والضحكات من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا الفيديو.

تفاعل الجمهور مع هذه اللحظة العفوية بشكل كبير، حيث أشاد الكثيرون بشجاعة كريستيان بيسري في مواجهة الموقف الصعب وإدارتها للأزمة بروح مرحة. هذه الحادثة الطريفة أكدت على أهمية البث المباشر في خلق لحظات نادرة وغير متوقعة، وأثبتت أن الأخطاء قد تتحول إلى لحظات من المرح التي تبقى في ذاكرة الجمهور.

رغم التحديات، تعاملت بيسري مع الموقف بحرفية، وحظيت بإشادة من الجمهور لتعاملها السريع والمناسب مع الأزمة، مما يجعل هذا المشهد من المشاهد التي يصعب نسيانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page