فن ومشاهير

“مايو لن يمر مرور الكرام”.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماذا سيحدث للبشرية بعد أيام قليلة!

حذرت سيدة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف من كارثة قادمة لا محالة، مشيرة إلى أنها ترى بوضوح حدوثها خلال شهر مايو المقبل. وفي تصريحات أثارت قلق الكثيرين، قالت عبد اللطيف إنها تخشى من اندلاع مواجهات في الشوارع وأحداث أمنية وفوضى وشغب في لبنان.

وأضافت أن لبنان قد يشهد حالة من الخضّة الأمنية وعودة شبح الاغتيالات، ليس فقط في لبنان بل في دول عربية وأجنبية أخرى. هذه التوقعات أثارت مخاوف من تأثيرها على استقرار المنطقة في ظل الأوضاع السياسية والأمنية الحالية.

في تصريحاتها، أشارت عبد اللطيف إلى أن التطورات القادمة في العالم العربي قد تخلق أجواءً من التوتر والقلق، مضيفة أن الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي قد يقوم بزيارة مفاجئة إلى سوريا للقاء الرئيس بشار الأسد. هذه الزيارة، إذا حدثت، من المتوقع أن تحدث تغييرًا في العلاقات العربية والخليجية.

كما حذرت عبد اللطيف من أن العالم سيواجه حالة من الغليان والقلق نتيجة كارثة كبيرة قد تضرب عدة دول في أفريقيا، الهند، والصين. وأضافت أن بريطانيا قد تكون في قلب الأحداث المقلقة مع تحذيرات تصدر لدول أوروبية، وأن هذه الدول تتأهب لاحتمال وقوع حوادث كبيرة.

وفي سياق توقعاتها، أشارت عبد اللطيف إلى أننا قد نشهد مشاهد كوارث طبيعية في مناطق ساحلية حول العالم، نتيجة “التسونامي”، مع خسائر فادحة في الأرواح. وختمت بقولها إن الله وحده يعلم من سيُكتب له النجاة من هذه الكوارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page