تكنولوجيا

“GAC تكشف عن ثلاث سيارات مفاهيمية للمدينة في أسبوع تصميم ميلان 2024: تصميمات متجددة لتلبية احتياجات التنقل الحضري”

خلال أسبوع تصميم ميلان 2024، أطلقت مجموعة GAC سلسلة من السيارات المفاهيمية تحت عنوان Car Culture 3.0، والتي تضم ثلاث سيارات للمدينة تم تصميمها خصيصًا للقيادة الحضرية، والتسليم، والسرعة على الطرق. تمتاز هذه السيارات بميزات مختلفة، لكنها تشترك في توفير مجموعة قابلة للتوسيع من الطاقة الكهربائية.

أول هذه السيارات هي سيارة “سيتي بود”، التي صممت لتكون مثالية للقيادة في المدن الكبرى مثل ميلان وجوانجتشو. استوحت تصميمها من سيارة الايزيتا الشهيرة من الخمسينيات، ولكن مع إضافة لمسة حديثة. يأتي “سيتي بود” بقشرة زجاجية بانورامية تتيح رؤية 360 درجة، مما يوفر للسائق والراكب شعورًا بالانفتاح والاتصال بالمحيط. أما هيكلها المدعم ذاتيًا، فيضمن استقرارًا وقوة أثناء القيادة.

السيارة الثانية هي “سيتي بوكس”، المخصصة للتسليم والتنقل في المدن المزدحمة. صُممت لتكون عملية ومرنة، وتشبه في شكلها سيارات “بياجيو آبي” الإيطالية، مع ثلاثة عجلات وتصميم يسمح بالتنقل في الممرات الضيقة والشوارع المزدحمة. هذه السيارة تأتي أيضًا مع نظام شحن بالتوصيل، مما يتيح للسائقين شحن السيارة في أي محطة شحن، أو حتى في المنزل.

أما السيارة الثالثة، فهي سيارة مخصصة للسرعة على الطرق، تتميز بتصميمها الديناميكي وقدرتها على التحمل. تتيح المجموعة القابلة للتوسيع من الطاقة الكهربائية للسيارات الثلاثة إمكانية استبدال وحدة القيادة بسرعة، مما يقلل من وقت التوقف للصيانة، ويجعلها خيارًا مناسبًا للمدن المعاصرة.

تتميز سيارات GAC الجديدة بتقنية الشحن السريع، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي في المدينة. ومن خلال دمج التكنولوجيا المستدامة والابتكار في التصميم، تهدف GAC إلى توفير حلول تنقل فعّالة ومستدامة للمدن الحضرية.

جاءت هذه السيارات الجديدة لتلبي احتياجات التنقل المتنوعة في المدن الكبرى، وتوفر خيارات عملية لمن يعملون في مجال التسليم أو يحتاجون إلى سيارات كهربائية تتماشى مع نمط الحياة الحضرية .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page