فن ومشاهير

يسرا: دوري في فيلم “شقو” هو الشر بعينه!

تحدثت الفنانة يسرا عن فيلمها الجديد “شقو” خلال مقابلة تلفزيونية ضمن برنامج “سبوت لايت” مع شيرين سليمان، الذي يُذاع على قناة “صدى البلد”. كشفت يسرا أن الفيلم يمثل تجربة جديدة ومهمة بالنسبة لها ولكل الفنانين المشاركين فيه، مشيرة إلى أن الجمهور سيرى تايسون، دينا، وأمينة خليل في أدوار جديدة ومختلفة تمامًا عن ما سبق لهم تقديمه.

وقالت يسرا: “فيلم شقو مهم، وجديد عليا، وعلى كل الفنانين اللي اشتغلوا فيه. كريم السبكي، المخرج، حقيقي مخرج حلو أوي وسعيدة بالشغل معه”. كما أعربت عن إعجابها بأسلوب السبكي في إخراج الفيلم، واصفة إياه بأنه مخرج موهوب.

وأضافت يسرا أن دورها في الفيلم هو “الشر بعينه”، حيث تلعب شخصية دكتورة، ولكنها أكدت أن هذه الشخصية هي التي تضفي على الفيلم جانب الشر. وأوضحت: “من غير الدكتورة مفيش الشر”.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من أبرز الفنانين، منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل. يتولى إخراج الفيلم كريم السبكي، الذي نال استحسان يسرا لفنه وإبداعه في توجيه العمل.

الفيلم “شقو” يعد تجربة مثيرة لمحبي السينما المصرية، خاصة مع هذا التشكيل المميز من الممثلين وتوجه الفيلم نحو تقديم شخصيات معقدة ومثيرة، مع تركيز على جوانب جديدة من أدائهم. ينتظر الجمهور بشغف عرض الفيلم لمشاهدة هذا المزيج المثير من الدراما والشر والتشويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page