تكنولوجيا

أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo A1i 5G بمواصفات مميزة وسعر منافس

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق هاتفها الجديد Oppo A1i 5G، الذي يتميز بسعره المنافس مقارنة بالمواصفات التي يتمتع بها، ليصبح خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن هاتف أندرويد رخيص الثمن وذو مواصفات ممتازة.

وفقًا لموقع “gsmarena” التقني، يأتي هاتف Oppo A1i 5G بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.56 بوصة، توفر دقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، مع قدرة إضاءة تصل إلى 400 شمعة في المتر المربع، ما يوفر تجربة مشاهدة جيدة.

ويعمل الهاتف بمعالج ميدياتك Dimensity 6020، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت من نوع LPDDR4x، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2، مما يتيح أداءً سلسًا وتخزينًا واسعًا للملفات والتطبيقات.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يأتي هاتف Oppo A1i 5G بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. يحزم الهاتف بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 10 وات، مما يوفر وقت تشغيل طويل.

الهاتف يعمل بواجهة أوبو ColorOS 14 المبنية على نظام تشغيل Android 14 الأحدث من جوجل، ما يضمن تجربة استخدام محدثة ومتطورة. ومع هذه المواصفات، يُطرح Oppo A1i 5G في الصين بسعر يبدأ من 151 دولارًا، أي ما يعادل حوالي 7329 جنيه مصري، للإصدار بسعة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.

ومع أن الهاتف متوفر حاليًا في الصين، إلا أنه لا توجد معلومات حتى الآن حول إصداره في السوق العالمية، ما يثير فضول محبي التكنولوجيا حول العالم لمعرفة ما إذا كان هذا الهاتف ذو المواصفات الممتازة سيصل إلى متاجرهم المحلية في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page